-->

السبت، 1 أبريل 2017


بنى AVG سُمعته بكونه برنامج حماية ذا تقنيات متقدمة ومجاني في نفس الوقت وظل هكذا لعدة سنوات. وكان دائماً خياراً جيداً لأولئك الذين شعروا بوجود تهديد على أجهزتهم ويُريدون تجربة برنامج جديد.

مميزات البرنامج:

AVG
  • Identity Protection: تقوم خاصية Identity Protection الموجودة ببرنامج AVG بحماية هويتك بطريقة ما، ولكن لا توجد معلومات فعلية عن كيفية عملها أو ما يتم حمايته بالفعل. يُمكننا ترك هذا الأمر ل AVG، ذلك لأنه لا يزال يملك الثقة من جميع من مُستخدميه.
  • Email-Scanning: تقوم هذه الخاصية بعمل مسح شامل لكافة الرسائل الإلكترونية المُستقبلة والمُرسلة. لسوء الحظ، فإن خاصية فحص البريد المُرسل تم إغلاقها كخيار افتراضي في AVG Anti-Virus 2015. وقد يكون هذا غاية في الخطورة بسبب إمكانية إرسال بريد إلكتروني إلى شخص ما بدون معرفة ما يحتويه. يدعم البرنامج كلاً من بروتوكلات POP3 و IMAP وهي ما تُعد حتى الآن ميزة نادرة.
برنامج Avira Antivirus Premium 2016
أُضيف Avira Antivirus Premium 2015 إلى القائمة وفي هذه المرتبة تحديداً وفقاً لاستفتاء تم بين قراء موقع PC Antivirus Previews وتم بعد ذلك اختباره واتضح أنه يستحق التواجد في هذه القائمة وتحديداً في هذه المرتبة حيث يمتلك أيضاً دعماً جيداً.

مميزات البرنامج:

Avira
  • Mail Protection: يمتلك البرنامج القدرة على فحص الرسائل الصادرة والمُرسلة بكل من بروتوكولي POP3 و IMAP، نخص بالذكر دعم بروتوكول IMAP والذي لا يتم دعمه من الكثير من البرامج الأخري فهي ميزة يوفرها البرنامج ويتميز بها عن غيره. يُذكر أن خاصية فحص البريد الإلكتروني ليست مُفعله في الوضع الإفتراضي لذا يتوجب عليك تفعيلها عند استخدامك للبرنامج لأول مرة.
  • SocialShield: تُعد هذه الميزة خاصة بالتحكم الأبوي لعمل فلترة لنشاط أطفالك على الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وغيرها. حيث يقوم البرنامج بفحص شبكات الأطفال من ناحية الأصدقاء والمنشورات. من غير الواضح كيفية تحديد البرنامج للمحتوى من حيث موافاته للشروط أو عدم موافاته لها، ولكن علينا الاعتراف بالمجهود المبذول من Avira لإضافة هذه الأداة. دعنا نُنوه أنه إذا ما كنت تبحث عن أداة لفحص الشبكات الإجتماعية، فلن تكون هذه الأداة هي الأفضل لهذا الغرض.
0 تعليقات على " الشرح 9: افضل 5 برامج حماية لابد ان تكون لديك في حاسوبك/5 antivirus "

جميع الحقوق محفوظة ل ThePro A.S